فقرة الاسئلة و الاجوبة
by Unknown
ماهو الحل لقد أصبحت عصبية وسريعة الغضب وخاصة عند تعاملي مع أطفالي وذلك بسبب ضغوط الحياة الكثيرة
|
انصحك بتكرار جلسات استرخاء ومن السهل تعلمها وتطبيقها من خلال الانترنت
واتفريغ شحنات العصبية بالصلوات اوالقراءة والرياضة اوالسماع للموسيقى فقد
اثبتت الابحاث الواسعه الفعالية العالية لذلك عبر زيادة افراز" الدوبامين
والاندورفين "في الدماغ وهما هرموني الشعور بالارتياح والسرور.والابتعاد عن
المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالقهوه ومشتقاتها والكولا والببسي.والبحث
عن مستمع جيد لشعورك وشكواك فهي وسيله علاجيه تعرف بventilation .
|
